رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماندو العدل : مفيش جزء تاني من البدلة وفيلم الملحد لا يروج للإلحاد

ماندو العدل
ماندو العدل

حل المخرج ماندو العدل ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90، وتحدث خلال اللقاء عن ردود الأفعال حول فيلمه ع الزيرو من بطولة محمد رمضان الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، كما كشف عن كواليس أعماله الفنية.

 

وقال ماندو : ردود الأفعال إيجابية حول فيلم ع الزيرو، والكثيرون رأوا أنه يمثل تغير في نوعية أدوار محمد رمضان، والعمل كُتب من الأساس لـ رمضان منذ 5 سنوات، وفي رأيي هو ممثل موهوب وناجح بشكل كبير في مسلسلاته وحاولت بقدر الإمكان إظهار موهبته في ع الزيرو.

 

وواصل : أحببت تقديم تجربة ع الزيرو لأنه يعبر عن مشاكل يعاني منها كثير من الناس في الواقع بسبب معاناة أبنائهم أو أقاربهم من مرض مثل السرطان، وأنزعجت من عدم عرض الفيلم بعيد الأضحى، لأنه كان سيحصد إيرادات أعلى، ومحمد رمضان لم يتهرب من المنافسة في موسم العيد كما أُشيع لأن أفلامه السابقة تحقق النجاح في مواسم الأعياد. 

 

وعن فيلم البدلة، أكمل : كنت أخشى تقديمه بسبب عدم تقديمي نوعية الأعمال الكوميدية، وتعجبت من اختيار تامر حسني لي من أجل إخراجه، وكنت حاسس إن مستقبلي بيضيع قبل عرضه لأن أحيانًا الأفلام الكوميدية تُضحك طاقم العمل خلال التصوير ولكن تفشل في السينما.

 

وأضاف : تحدثنا حول تقديم جزء ثاني من فيلم البدلة منذ أن قدمنا الجزء الأول، خاصة أن نهايته كانت مفتوحة وتتحمل جزء ثاني، ولكن لم تحدث أية خطوات فعلية تجاه هذا الأمر حتى الآن. 

 

أما عن فيلم الملحد، اختتم : اسم العمل أثار الجدل قبل عرضه من الأساس، لأنه يتحدث عن موضوع شائك وهو الإلحاد، كما أنه من تأليف إبراهيم عيسي الذي دائمًا ما تثير أعماله الجدل، وأتوقع أنه سيكون أجرأ فيلم عربي فى آخر 100 سنة، والعمل لا يروج للإلحاد ولكن يناقش هذه الظاهرة المنتشرة بشكل كبير وأسبابها ونحاول توجيه الشباب في الفيلم.   

 

 

تم نسخ الرابط