رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأغاني تشهد .. هكذا تفوق أحمد حلمي ومحمد سعد علي محمد رمضان في الغناء

محمد سعد - محمد رمضان
محمد سعد - محمد رمضان - أحمد حلمي

يستمر محمد رمضان في صناعة مجد كبير له من ناحية الأعمال الغنائية التي يقدمها بشكل منفرد عبر المنصات المختلف، ورغم نجاحه في الانتشار الواسع، بسبب الحفلات الغنائية، وكذلك الفيديو كليب، إلا أن رمضان حتى الآن لم ينجح في أن يتفوق على أغاني محمد سعد وأحمد حلمي التي قدمها الثنائي قبل أكثر من 20 عاماً في أعمالهما السينمائية.

 

سجل من الأغاني الناجحة قدمها كل من محمد سعد وأحمد حلمي في أفلامهما طوال العقد الأول من الألفية الجديدة، وكان لتلك الأغاني تأثير كبير على الجمهور، بل لا يزال قطاع كبير منهم يتذكر تلك الأغاني، مما يشير إلى حجم تأثيرها الواضح، وأنها لا تزال حاضرة.

 

فأحمد حلمي قدم أغنية قوم بالليل من فيلم زكي شان، وأغنية يا علي في فيلم صايع بحر، ولما حبيبتي هتكبر في فيلم مطب صناعي، أغنية روق وأفريقيا من فيلم ميدو مشاكل، وأغنية ماما من فيلم عسل أسود، ولا تزال كل تلك الأغاني، هي الأنجح كأغاني أفلام قادرة على أن تعيش في وجدان الجمهور.

 

أما محمد سعد فتألق بمجموعة من أنجح الأغاني، أبرزها أغنية حب إيه من فيلم اللمبي، وأغنية ياللي نسيت الغرام من فيلم بوحة، وأغنية اللي منك منك من فيلم اللمبي 8 جيجا، وحبيبي خسارة، وطالع خلاص بكره براءة من فيلم اللي بالي بالك، كل تلك الأغاني ونجاحها في السينما، تركت تأثير كبير ونجحت فى أن تتفوق على أغاني أي ممثل قدم أعمال في السينما خلال تلك الفترة.

 

مقارنة محمد رمضان بكل من أحمد حلمي ومحمد سعد، تأتي بسبب أن الثلاثي من نجوم الصف الأول الذين كسبوا شهرة واسعة من خلال الغناء، فمحمد رمضان، قدم خلال السنوات الماضية عدد كبير من الأغاني في أفلامه الأولى، لكن تظل تلك الأعمال لا تقارن بالأغاني التي قدمها كل من حلمي وسعد.  

 

 

تم نسخ الرابط