رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Barbie يتصدر ويقترب من المليار وOppenheimer الثاني وMission Impossible الأخير

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

حافظ فيلم Barbie لـ مارجوت روبي على صدارته لشباك تذاكر هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق العمل إيرادات 147 مليون دولار، ليصل إلى 852 مليون دولار حول العالم ويقترب بذلك من دخول نادي المليار دولار خلال الفترة المقبلة.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي حول قصة الدمية الشهيرة باربي، ويضم مارجوت روبي، رايان جوسلينج، وويل فيرل، ومن إخراج جريتا جيروج.

 

وجاء فيلم Oppenheimer في المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات 72 مليون دولار جمعها هذا الأسبوع، ليحصد 439 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار درامي يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر، ومن بطولة كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، ورامي مالك، ومن إخراج كريستوفر نولان. 

 

أما في المركز الثالث حل فيلم Haunted Mansionk، بعدما جمع هذا الأسبوع إيرادات 33 مليون دولار، ليحقق 44 مليون دولار في 9 أيام عرض حول العالم.

 

والعمل يدور في إطار رعب كوميدي، يشارك في بطولته جيمي لي كورتيس، أوين ويلسون، روزاريو داوسون، وجاريد ليتو، ومن إخراج جوستين سيمين.

 

وجاء فيلم Sound of Freedom في المركز الرابع بإيرادات 19 مليون دولار خلال الأسبوع، ليحصد بذلك 158 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم. 

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام السير الذاتية، ويتناول شخصية الناشط والمناهض ضد الإتجار بالبشر تيم بالارد، ومن بطولة جيم كافيزل، إدواردو فاريسجا، وميرا سورفينو، ومن إخراج أليخاندرو جوميز مونتيفيردي.

 

فيما تراجع فيلم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One لـ توم كروز إلى المركز الأخير، بعدما جمع 16 مليون دولار هذا الأسبوع، ووصل إجمالي إيراداته إلى 455 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، في استكمال لسلسلة أفلام Mission Impossible الشهيرة، ويضم توم كروز، ريبيكا فيرجسون، وبوم كليمنتيف، ومن إخراج كريستوفر ماكويري.

 

 

تم نسخ الرابط