رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راغب علامة : الجمهور يحب غنائي مع نانسي عجرم وأبنائي خالد ولؤي إنفلونسرز مشهورين في العالم

راغب علامة ـ نانسي
راغب علامة ـ نانسي عجرم

كشف راغب علامة عن حبه لمصر وعلاقته بـ نانسي عجرم التي أحيا معها حفله الأخير بمهرجان العلمين، كما تحدث عن أبنائه خالد ولؤي، وذلك خلال لقائه ببرنامج التاسعة، على القناة الأولى المصرية.

 

وقال راغب : أقضى أحلى أيام حياتي في مصر منذ سنوات طويلة، والمصريين منحوا لي أحلى الذكريات في مسيرتي وكانوا سبب في انطلاقتي القوية في الفن، كما أحب التواجد في مدينة العلمين.

 

وعن نانسي عجرم، أكمل : بحبها جدًا والجمهور يحبوننا سويًا عندما نجتمع في حفل، وأنا وهي جمهورنا شبه بعض وبيحب البهجة والفرح وحفلنا في العلمين ينضم إلى قائمة ذكرياتي الجميلة بمصر. 

 

أما عن أغانيه، تابع : أهم ما قدمته في حياتي الأغاني المتجددة في مسيرتي التي مازالت حية مع الجمهور على الرغم من تقديمها في فترة التسيعينات وأنا دائمًا أحرص على معرفة ما يرغب الجمهور في الاستماع إليه في كل الفترات حتى أقدمه مما يحدث استمرارية للنجاح.

 

وعن حياته الشخصية، اختتم : معظم الفنانين معروف عنهم كثرة الزواج، ولكنني سعيد باستقراري وزواجي لمرة واحدة، وزوجتي جيهان لها فضل كبير في ذلك، وكونا أسرة سويًا وأحب أبنائي كثيرًا خالد ولؤي، وحاليًا بقوا صحابي مش عيالي وأصحبا مؤثرين ومشهورين على السوشيال ميديا كإنفلونسرز ومودليز مطلوبين في كل أنحاء العالم. 

 

 

تم نسخ الرابط