رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. مارجوت روبي تتصدر وOppenheimer يلاحقها وتوم كروز قبل الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Barbie لـ مارجوت روبي شباك تذاكر هوليود الأسبوعي، بعدما جمع 258 مليون دولار خلال الأسبوع، ليصل إلى 578 مليون دولار في 10 أيام عرض حول العالم. 

 

والعمل يتناول قصة الدمية الشهيرة باربي التي تنتقل للعيش في الحياة الواقعية وسط البشر، والأحداث تدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، ويشارك في بطولته مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، وأريانا جرينبلات، ومن إخراج جريتا جيروج.

 

وحل فيلم Oppenheimer في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق 127 مليون دولار، ليجمع 253 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار درامي يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، والفيلم من بطولة كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، إيميلي بلانت، ورامي مالك، ومن إخراج كريستوفر نولان. 

 

في المركز الثالث جاء فيلم  Sound of Freedom بإيرادات 31 مليون دولار جمعها هذا الأسبوع، ليحصد 140 مليون دولار حول العالم.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال السير الذاتية، ويتناول شخصية الناشط والمناهض ضد الإتجار بالبشر تيم بالارد، ومن بطولة جيم كافيزل، إدواردو فاريسجا، وميرا سورفينو، ومن إخراج أليخاندرو جوميز مونتيفيردي.

 

فيما تراجع فيلم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One لـ توم كروز إلى المركز الرابع في ترتيب الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 29 مليون دولار، ليجمع بذلك 383 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يعد الجزء السابع من سلسلة أفلام Mission Impossible الشهيرة، ويضم توم كروز، ريبيكا فيرجسون، بوم كليمنتيف، وفانيسا كيربي، ومن إخراج كريستوفر ماكويري.

 

وجاء فيلم  Indiana Jones and the Dial of Destiny في المركز الأخير خلال الأسبوع، بإيرادات 10 ملايين دولار، ليصل إلى 341 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

 

والعمل يدور في إطار من الإثارة والأكشن والمغامرة، من بطولة هاريسون فورد، مادس ميكلسن، وفيبي والر بريدج، ومن إخراج  جيمس مانجولد ودانيال ريفكي.

 

 

تم نسخ الرابط