رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجريمة والرهينة وشباب تيك أواي وزيزنيا .. 4 أعمال جمعت أحمد عز وماجد الكدواني قبل ولاد رزق 3

أحمد عز - ماجد الكدواني
أحمد عز - ماجد الكدواني

انضم ماجد الكدواني مؤخرًا إلى قائمة أبطال فيلم ولاد رزق 3، لـ أحمد عز، والذي يحمل عنوان القاضية، ومن المقرر بدء تصويره في شهر أكتوبر المقبل.

 

وسبق وتعاون الكدواني مع عز في 4 أعمال من قبل، البداية كانت في مسلسل زيزينيا من بطولة يحيى الفخراني، وكان الثنائي وقتها في بداية مسيرتهما الفنية، وعُرض العمل في 1997، وكان من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج جمال عبدالحميد.

 

وعاد عز والكدواني للتعاون سويًا من جديد في 2004 بفيلم شباب تيك أواي الذي قدم بطولته أحمد عز ومنة شلبي، وضم العمل علاء مرسي وخالد محمود ولطفي لبيب، وكان من تأليف سعيد محمد مرزوق ومحمد الرشيدي وأخرجه سعيد محمد مرزوق.

 

كما شارك الكدواني في فيلم الرهنية من بطولة أحمد عز، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2006، وشارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، نور اللبنانية، وصلاح عبدالله، والعمل من سيناريو وحوار نادر صلاح الدين وتأليف نبيل فاروق وإخراج ساندرا نشأت.

 

فيما كان آخر تعاون بين ماجد وعز بالعام الماضي في فيلم الجريمة، وحقق العمل نجاحًا جيدًا في شباك التذاكر ووصلت إيراداته إلى 33 مليون جنيه، وشارك به منة شلبي، سيد رجب، رياض الخولي، ومحمد جمعة، وكان من تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

 

تم نسخ الرابط