رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. لعب عيال إسم فيلم كريم عبدالعزيز الجديد والإخراج لـ طارق العريان والتصوير في ديسمبر

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ طارق العريان

واصل فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز تقدمه في شباك التذاكر، الذي يتصدره منذ بداية عرضه في 21 يونيو الماضي، وحقق أرقام قياسية بإيرادات اقتربت من 110 مليون جنيه، خلال 34 يوم بدور العرض السينمائي.

 

وعلم خبر أبيض أن كريم عبدالعزيز تعاقد علي بطولة فيلم جديد من إخراج طارق العريان، والعمل يحمل اسم لعب عيال، ومن المقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل.

 

ويحتل بيت الروبي حالياً المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما خلف فيلم كيرة والجن الذي يتصدر الترتيب بـ 120 مليون جنيه، حصدها بالعام الماضي 2022. 

 

بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يهدف إلى إظهار إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا وتأثيرها الكبير في حياتنا، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية إبراهيم الروبي الذي يعمل أستاذ جامعي ويتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث.

 

وتظهر نور اللبنانية بدور زوجة كريم عبدالعزيز وهي دكتورة أمراض نسا، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز شخصية شقيقه ويملك صاحب مركز تجميل ضمن الأحداث.

 

من ناحية أخري يحضر كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية لمسلسله الجديد الحشاشين، الذي ينافس به الموسم الرمضاني القادم 2024، ويضم في بطولته فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، وآخرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط