رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب صورة ومخدرات وكليب .. نانسي عجرم وجيجي حديد وأحمد سعد وروبي يتصدرون التريند

جيجي ـ سعد ـ روبي
جيجي ـ سعد ـ روبي ـ نانسي

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وجاء في المقدمة أحمد سعد وروبي، وذلك بعد طرحهما لكليب يا ليالي الذي يجمعهما للمرة الأولى سوياً.

 

وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً حيث اقتربت من 400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها، والأغنية من كلمات فلبينو، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي.

 

كما تصدرت جيجي حديد التريند وذلك بعد إلقاء القبض عليها بسبب حيازة الماريجوانا، حيث كشفت وسائل إعلام أمريكية أنها تعرضت للاعتقال من قبل سلطات مطار أوين روبرتس الدولي بمدينة جورج تاون في منطقة بحر الكاريبي، بعد عثور الجمارك على كمية من الماريجوانا في إحدى حقائبها، وفي حقيبة صديقتها أيضًا، ومع ذلك تم الإفراج عنهما فيما بعد بكفالة بعد دفعهما غرامية مالية.

 

كما احتلت نانسي عجرم مكاناً في التريند، بسبب اللوك الذى ظهرت به في إحدى حفلاتها في قبرص، إلى جانب التقاطها لصورة مع فتاة إسرائيلية، مما أغضب الجمهور، وقامت نانسي بنشر تغريدة لها على تويتر سبق ونشرتها عام 2017، قائلة: لن أقدم شهادة بوطنيتي لأحد، ولن أعلق بعد الأن، فأنتمي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات، ويبقى فوق اي اعتبار، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.

 

 

 

تم نسخ الرابط