رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشاب خالد : توقفت عن الغناء 10 سنوات بسبب وفاة والدي وأخي توفى غرقًا في البحر ودخلت السجن

الشاب خالد
الشاب خالد

حل الشاب خالد ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، عبر يوتيوب، وكشف خلال اللقاء عن أسرار في حياته الشخصية وبداية مسيرته الفنية.

 

وقال خالد : والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، ولم يكن هناك أي فنان في عائلتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا.

 

وواصل : سجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع.

 

وأكمل : بدأت مسيرتي الاحترافية في باريس ولندن، ووجدت اختلاف في طريقة تسجيل الأغاني عما كان يحدث في الجزائر، حيث تسجل الأغنية في يوم وتطرحها في اليوم التالي بأوروبا، فيما كنت أسجل الأغنية في 6 أشهر بالجزائر.

 

وعن توقفه عن الغناء لفترة، علق : بالفعل تغيبت لمدة 10 سنوات عن الفن، للاستمتاع بالحياة وكان لدي مشكلة في صوتي وقتها، كما كانت وفاة والدي في هذه الفترة من أسباب ابتعادي عن الغناء بالإضافة إلى معاناتي من مشاكل عائلية عديدة.

 

أما عن الأزمات في حياته، اختتم : أخي توفى غرقًا في البحر، وشعر وقتها والدي بالذنب لأنه كان بصحبته، كما دخلت السجن من قبل، وعانيت في حياتي حتى وصلت لهذه المرحلة التي أنا بها الآن بسبب تجارب عديدة.

 

 

تم نسخ الرابط