رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء والمواعيد .. القائمة الكاملة لحفلات نجوم الغناء بمهرجان العلمين

تامر حسني - إليسا
تامر حسني - إليسا - راغب علامة - أنغام - أحمد سعد - نانسي عج

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى بعنوان العالم علمين، يوم 13 يوليو الجاري، على أن تُختتم الفعاليات يوم 26 أغسطس المقبل. 

 

ويحيى عدد من نجوم الغناء مجموعة من الحفلات ضمن فعاليات المهرجان خلال الفترة المقبلة، حيث يقدم تامر حسني حفلًا في 21 يوليو الجاري، يغني خلاله باقة من أشهر أغانيه وأحدثها، منها مش هتغير علشان حد، وهرمون السعادة.

 

وانقسمت أسعار تذاكر حفل تامر إلى 400 جنيه للتذكرة العادية، و800 جنيه لتذكرة المجموعة، أما تذكرة الطاولة الخاصة بكبار الشخصيات وعددها 6 أفراد فجاءت بـ21 ألف جنيه، فيما يأتي سعر تذكرة طاولة كبار الشخصيات لـ 10 شخصيات بـ 75 ألف جنيه.

 

أيضًا يحيى أحمد سعد حفله بالدورة الأولى من المهرجان يوم 27 يوليو الجاري، ويغني خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة.

 

ويحي راغب علامة ونانسي عجرم حفلًا مشتركًا بالعلمين يوم 28 يوليو الجاري، يقدمان خلاله عدد من أشهر أغانيهما التي تتناسب مع أجواء الصيف، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

كما تشارك إليسا في مهرجان العلمين بحفل تحييه يوم 11 أغسطس المقبل، وتقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيها وأحدثها، منها أغنية بتمايل على الـ Beat التي طرحتها في يونيو الماضي على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها على يوتيوب، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي. 

 

فيما يأتي دور أنغام في إحياء حفل بالمهرجان يوم 18 أغسطس المقبل، وتقدم به أشهر أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط