رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرها العارف وسره الباتع .. أعمال ابتعد فيها أحمد فهمي عن الكوميديا قبل مسلسل سفاح الجيزة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

اشتهر أحمد فهمي منذ بداية مسيرته الفنية بتقديم الأعمال الكوميدية، التي اكتسب بسببها شعبية كبيرة خاصة في بداية ظهوره مع الثنائي هشام ماجد وشيكو

 

وينتظر فهمي خلال الفترة المقبلة عرض مسلسله الجديد سفاح الجيزة، ويبتعد تمامًا به عن أدواره الكوميدية، ومن المقرر عرض العمل عبر منصة شاهد Vip.

 

وقبل العارف قدم أحمد فهمي عدد من الأدوار البعيدة عن الكوميديا، والبداية كانت في فيلم الوعد عام 2008، حيث ظهر كضيف شرف في المشهد الأخير من العمل بشخصية قاتل، والفيلم من بطولة آسر ياسين وروبي

 

كما ظهر فهمي ضيف شرف أيضًا في فيلم هروب إضطراري لـ أحمد السقا وأمير كرارة والعمل دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي وعُرض في 2017، وفي نفس العام شارك فهمي في فيلم الأصليين من بطولة ماجد الكدواني ومنة شلبي وكان العمل في إطار درامي تشويقي. 

 

فيما عاد أحمد فهمي في العام التالي 2018 للمشاركة كضيف شرف ضمن أحداث فيلم ليلة هنا وسرور مع محمد إمام وياسمين صبري، وقدم وقتها شخصية صاحب ملهى ليلي وزعيم عصابة.

 

وظهر فهمي في المشهد الأخير من فيلم كازابلانكا لـ أمير كرارة، وجسد شخصية المكسيكي وهو لص من أخطر هجامي البحر، وأُنتج العمل في 2019، كذلك شارك أحمد فهمي في العام نفسه كضيف شرف في فيلم حملة فرعون من بطولة عمرو سعد، ولعب دور تاجر مخدرات. 

 

وابتعد فهمي في فيلم العارف عن الكوميديا، حيث جسد شخصية هاكر يدخل في صراعات مع أحمد عز بطل العمل، والذي عُرض في 2021، وأخيرًا قدم أحمد فهمي مسلسل سره الباتع في رمضان الماضي 2023 ودارت أحداثه في إطار درامي تاريخي.

 

 

تم نسخ الرابط