رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلح عمرو مصطفى ورامي صبري على الهواء : إحنا إخوات ومش هنرفع قضايا على بعض

عمرو مصطفي - رامي
عمرو مصطفي - رامي صبري

تصدر الثنائي عمرو مصطفى ورامي صبري تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بسبب اتهام عمرو للأخير بسرقة ألحانه، فيما خرج رامي للرد عليه في تصريحات إعلامية وعبر حساباته على السوشيال ميديا. 

 

وحل عمرو ضيفًا على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه جيهان عبدالله، عبر إذاعة نجوم إف إم، ووجه أكثر من رسالة لـ صبري، كما أعلن انتهاء خلافه معه على الهواء. 

 

وقال عمرو مصطفى : أنا بتحارب من ناس عارفها ورامي صبري كمان بيتحارب، وعايز أقوله لو غلطت فيك كنت هطلع أعتذر ولكنني لم أفعل، وأنا لست مغرور كما يعتقد البعض.

 

وواصل : يجب أن تتعلم الأجيال الجديدة ألا تسرق الألحان، ومش عارف إزاي رامي يقول إنه هيقعدني في البيت ومش عارف إزاي جت في خياله، ولكنني رغم ذلك كنت أشعر بالضيق عندما قمت بحذف أغنيته من اليوتيوب. 

 

وتابع : معنديش مشكلة أفتح صفحة جديدة مع رامي، وهوقف كل حاجة ومش هرفع قضية لأني بحبه وإحنا إخوات، وبقوله متزعلش لكن كلامك ضايقني. 

 

أما رامي صبري فخرج للرد على مصطفى من خلال مداخلة هاتفية بنفس البرنامج، وصرح : أنت ملحن كبير وعظيم يا عمرو وده من قبل ما أنا أشتغل وكلنا بنفتخر بوجودك في مصر كنجوم طرب.

 

وواصل : انزعجت من طريقة كلام عمرو علي، ولكن كان ذلك بسبب طبيعة البرامج التي تفتعل المشاكل بين النجوم.

 

واختتم : لحد إمبارح كنت بدافع عنك يا عمرو وبقول أكيد مش إنت اللي شلت أغنيتي من اليوتيوب، ولكن في النهاية نحن أصدقاء وعشرة سنوات طويلة.  

 

تم نسخ الرابط