رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مد عرض فيلم بيت الروبي في أمريكا وأوروبا لمدة أسبوعين بسبب الإقبال الكبير

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يواصل فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز كسر الأرقام القياسية في شباك التذاكر المحلي والأجنبي، حيث يُعرض العمل في 13 دار عرض مختلفة بأوروبا وأمريكا.

 

وقررت دور العرض السينمائي الأوروبية والأمريكية مد عرض الفيلم لمدة أسبوعين إضافيين نظرًا للإقبال الكبير على مشاهدته بمختلف دول العالم.

 

ويُعرض بيت الروبي في دول الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، إنجلترا، أيرلندا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورج، ألمانيا، السويد، النرويج، فنلندا، وسويسرا.

 

كما يشهد العمل إقبالًا ضخمًا في معظم الدول العربية منها المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، الأردن، الكويت، لبنان، فلسطين، تونس، المغرب، العراق، وسوريا.

 

فيلم بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يُسلط الضوء على سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا من خلال أسرة الروبي التي ينتمي إليها إبراهيم الروبي الذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز ويتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث.

 

والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن ومصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط