رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تجاوزه 62 مليون جنيه في أسبوعين .. هل يتخطي بيت الروبي إيرادات كيرة والجن ؟

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ بوستر كيرة والجن

حقق فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز مؤخرًا أرقاماً غير مسبوقة في شباك التذاكر، حيث حصد في رابع أيام عيد الأضحى إيرادات أكثر من 10 ملايين جنيه مما يعد أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما. 

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 8 ملايين جنيه، ليصل إجمالي ما حصده في الشباك حتى الآن إلى 62 مليون و788 ألف جنيه في أقل من أسبوعين عرض.

 

وبهذا الرقم يفوق فيلم بيت الروبي إيرادات فيلم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز في أول أسبوعين عرض له، حيث جمع الأخير وقتها بالعام الماضي 60 مليون جنيه، مما قد يرشح بيت الروبي لمعادلة أرقام كيرة والجن في الشباك أو تخطيه، حال استمرار أرقامه بنفس المعدل اليومي الذي يصل إلى 5.1 مليون جنيه في اليوم الواحد. 

 

فيلم بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يهدف إلى تسليط الضوء على سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

أما كيرة والجن فينتمي إلى نوعية الأفلام التاريخية الأكشن، مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، وقدم بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. 

 

 

تم نسخ الرابط