رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان وأمير كرارة ولبنى عبدالعزيز .. نجوم سهرات عيد الأضحى

أمير كرارة - لبني
أمير كرارة - لبني عبدالعزيز - محمد رمضان

يحرص عدد من البرامج التليفزيونية على استضافة النجوم في أيام عيد الأضحى، حيث تشهد برامج التوك شو نسب مشاهدات عالية في هذه الأيام. 

 

ويحل محمد رمضان ضيفاً أول أيام العيد على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدمه هشام الهويش، عبر قناة دبي، ويكشف خلال اللقاء عن آرائه الفنية ويغني باللهجة الخليجية. 

 

كما تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم الذي يعُرض على cbc، أمير كرارة بصحبة عدد من أبطال فيلمه الجديد البعبع منهم محمد أنور ومحمد عبدالرحمن، وذلك في أول وثاني أيام عيد. 

 

كذلك يحل خالد سليم ضيفًا أول وثاني أيام عيد الأضحى على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، ويكشف خلال الحوار كواليس في حياته الشخصية والفنية.

 

وتحل لبنى عبدالعزيز ضيفة على برنامج ليالينا في أول أيام العيد، ويقدم البرنامج محمد السماحي، عبر القناة الفضائية المصرية، وتكشف لبنى خلال اللقاء عن أسرار في طفولتها وحياتها الفنية وذكرياتها مع نجوم الزمن الجميل. 

 

فيما تستضيف الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة، عبر قناة dmc، رضا البحراوي في ليلة وقفة عيد الأضحى، ويقدم البحراوي عدد من أشهر أغانيه خلال الحلقة. 

 

وتحل مطربة دار الأوبرا المصرية إيمان عبدالغني ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها كلمة أخيرة، الذي يُعرض عبر قناة ON، وذلك يوم وقفة العيد، وتقدم إيمان خلال الحلقة عدد من أغاني عبدالحليم حافظ ووردة الجزائرية وأنغام وغيرهم من نجوم الطرب. 

 

 

تم نسخ الرابط