رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مغامرات كوكو بطولة بيومي فؤاد يكتفي بـ 400 جنيه فقط إيرادات بالأمس

بيومي فؤاد ـ شيرين
بيومي فؤاد ـ شيرين رضا ـ أوس أوس

يتنافس عدد كبير من الأفلام في دور العرض السينمائي، ومن بينها فيلم مغامرات كوكو، بطولة بيومي فؤاد، الذي اكتفى بتحقيق 400 جنيهاً فقط إيرادات بالأمس، ما جعل العمل مهدد بالسحب من دور العرض، بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.

 

وفيلم مغامرات كوكو يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم : شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي.

 

ويعد مغامرات كوكو أولى بطولات بيومي فؤاد المطلقة في السينما، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لايت حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين.

 

من ناحية أخرى، يُعرض لـ بيومي في دور العرض فيلم شوجر دادي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، من بطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، فرح الزاهد، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

 

كما يعرض لـ بيومي فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، محمد أسامة أوس أوس، رنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

يذكر أن بيومي فؤاد شارك في أكثر من عمل في السباق الرمضاني الأخير 2023 منها الكبير 7 مع أحمد مكي ورمضان كريم 2 مع سيد رجب، فيما ظهر كضيف شرف في جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، 1000 حمدالله ع السلامة لـ يسرا، وجت سليمة مع دنيا سمير غانم.

 

 

تم نسخ الرابط