رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريڤو وبالطو وكشف مستعجل يتصدرون قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it

بالطو ـ كشف مستعجل
بالطو ـ كشف مستعجل ـ ريفو

تصدرت مسلسلات ريڤو الجزء الأول وبالطو وكشف مستعجل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة watch it، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ عرضها.

 

وسبق وأعلن صناع مسلسل ريڤو عن عرض موسم جديد يبدأ يوم 21 من شهر يونيو الجاري، عبر منصة WATCH IT.

 

وتدور الأحداث حول رحلة مريم لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها التي تعاني من مرض آلزهايمر، حيث تقرر اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد والدتها جزء من ذكرياتها السابقة ومعرفة حقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريڤو.

 

والمسلسل من بطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وسارة عبدالرحمن وحسن أبو الروس وسلوى محمد علي وملك الحسيني ويوسف حشيش، ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

 

أما مسلسل بالطو، بطولة الفنان الشاب عصام عمر والمأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب للكاتب أحمد عاطف فياض، فقد احتل المركز الثاني ضمن قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة، وقد شهد نجاحًا كبيرًا وقت عرضه للمرة الأولى.

 

ويأتي المسلسل ضمن المسلسلات القصيرة ويتكون من 10 حلقات، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول عاطف، طبيب شاب حديث التخرج يأتي تكليفه بوحدة صحية بإحدى القرى، يجد نفسه فجأة أصبح مديرًا للوحدة الصحية والمسئول عنها، ويشارك في البطولة كل من عارفة عبدالرسول ومريم الجندي ومحمد محمود ودنيا سامي ومحمود البزاوي.

 

كذلك حصل مسلسل كشف مستعجل على المركز الثالث ضمن قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة، والذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول طبيب نفسي يدعى سهام يضطر لعلاج قاتل متسلسل وإلا سوف يصبح ضحيته الجديدة، والمسلسل من بطولة محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر وهنادي مهنا هنادي مهنا وإلهام وجدي وإيمي طلعت زكريا ومن تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد وإخراج شادي الرملي.

 

 

تم نسخ الرابط