رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامي مغاوري ينضم لمسلسل نعمة الأفوكاتو مع مي عمر ويجسد شخصية محامي متقاعد

سامي مغاوري - مي
سامي مغاوري - مي عمر

تستعد مي عمر لبدء تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن سامي مغاوري انضم لأبطال العمل ويجسد شخصية محامي متقاعد وصديق مي عمر ووالدها.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، لبنى ونس، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

والعمل مكون من 15 حلقة، وتلعب مي عمر خلاله شخصية نعمة سعيد أبو علب التي تعمل محامية وتدخل في صراعات مع أحمد زاهر الذي يجسد دور طليقها ضمن الأحداث.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى سامي مغاوري خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم وش في وش، بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

ويعرض له حاليًا مسلسل اللعبة 4 على منصة شاهد، بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

 

تم نسخ الرابط