رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حريم كريم وقصة حب وولاد رزق .. 3 أعمال ينتظر الجمهور أجزاء جديدة منها قريبًا

أعمال تعرض قريبا
أعمال تعرض قريبا

حققت عدد من الأفلام خلال السنوات الأخيرة نجاحًا ملحوظًا وقت عرضها، الأمر الذي دفع صناعها لتقديم أجزاء جديدة لها، منها ما بدأ تصويره بالفعل وأخرى مازالت في مرحلة التحضير.

 

ويواصل مصطفى قمر في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أولاد حريم كريم، وهو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره قمر بعد مرور كل هذه السنوات.

 

ويشارك بجانب مصطفى قمر في أولاد حريم كريم داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، بسمة، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

كذلك أعلن صناع فيلم قصة حب عن انتهاء كتابة السيناريو الخاص بالجزء الثاني، على أن يتحدد موعد التصوير خلال الفترة المقبلة، ويقدم العمل بنفس الأبطال الجزء الأول أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن. 

 

كما يواصل المؤلف صلاح الجهيني كتابة سيناريو الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، على أن يبدأ تصويره العام المقبل 2024، وذلك بعد أن حقق الجزء الثاني من العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وقت عرضه في 2019، حيث تجاوزت إيراداته 100 مليون جنيه، يحتل بها المركز الثالث في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما. 

 

ولاد رزق 2 كان من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، غادة عادل، خالد الصاوي، نسرين أمين، وريم مصطفى، ومن إخراج طارق العريان. 

 

 

تم نسخ الرابط