رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : ميرنا نور الدين تحتفل بزفافها وبسمة بوسيل تغنى لها

بسمة بوسيل والعروسين
بسمة بوسيل والعروسين

احتفلت ميرنا نور الدين، منذ قليل، بزفافها على عمر عطية مدرب اللياقة البدنية، وذلك بمدينة 6 أكتوبر، في حضور الأهل والأصدقاء وعدد من النجوم والشخصيات العامة.  

 

وحرص عدد كبير من أصدقاء ميرنا على حضور الحفل منهم علي ربيع، أوس أوس، صلاح عبدالله، المنتج أحمد السبكي، دياب، إنچي علاء، لقاء سويدان، عمرو محمود ياسين، ألفت عمر، أحمد شامي، وآخرين، بينما كانت مفاجأة الحفل حضور بسمة بوسيل، والتي أهدت العروسين أغنية مين اللي بيختار، وهي أغنية اللبنانية هبة طوجي، التي سبق أن تم حذفها من حسابات بسمة بوسيل الرسمية بعدما قامت بغنائها على طريقة الـ cover.

 

وكانت قد احتفلت ميرنا الثلاثاء الماضي، بعقد قرانها، وشاركت عدة صور وفيديوهات لها من خلال ستوري عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت صورة كُتب عليها : كتبنا الكتاب، بجانب صورة جمعتها بعريسها وعلقت قائلة : الحمد لله كتبنا الكتاب.

 

ويعرض لـ ميرنا حاليًا في السينما فيلم بعد الشر، بطوله علي ربيع، والذي حقق نسبه ايرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل الاختيار 3، بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتبر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط