رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولي عهد بريطانيا وزوجات رؤساء وأمراء العالم العربي فى حفل زفاف ولى عهد الأردن

حفل زفاف ولى عهد
حفل زفاف ولى عهد الأردن

توافد عدد كبير من مشاهير السياسة والفن اليوم على الأردن لحضور حفل زفاف ولى العهد.

 

حيث يحضر مراسم حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله على رجوة آل سيف، قائمة طويلة من الملوك والأمراء، وزوجات الرؤساء، فضلاً عن النجوم الذين يحتفلون بهذه المناسبة المهمة في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية.

 

استقبل الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، العديد من المدعوين، وكان في مقدمتهم ولي العهد البريطاني ويليام أمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون، التي تألقت بإطلالة ملكية محتشمة أثناء حضورها حفل الزفاف، كما تواجدت كذلك السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

يتواجد كذلك في حفل الزفاف سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن، قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن، التي وصلت إلى المملكة الأردنية صباح اليوم، كما استقبلت الملكة رانيا كذلك الشيخة موزة بنت ناصر، والدة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، كما كان من بين الحضور الملك ويليام ألكسندر ملك هولندا، وسلطان بروناي حسن البلقية، والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد وزوجته.

 

مراسم زفاف ولي العهد الأردني بدأت بلحظة استقبال الملك والملكة للضيوف، ثم ظهر ولي العهد، ومن بعده العروس رجوة آل سيف، التي ظهرت برفقة الأمير هاشم شقيق ولي العهد، والذي قام بتقديم العروس لشقيقه، في قصر زهران، لاستكمال مراسم عقد القران، ثم انتقل العروسين في الموكب الأحمر إلى قصر الحسينية.

 

يذكر أن العديد من نجوم الطرب العربي قد حضروا إلى الأردن من أجل إحياء حفلات غنائية على هامش هذه الأيام التاريخية في المملكة الأردنية.

 

 

تم نسخ الرابط