رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : وعود سخية من أهم المسلسلات في مسيرتي وانتظروا هابي هالوين

حنان مطاوع
حنان مطاوع

خاضت حنان مطاوع ماراثون دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل وعود سخية من بطولتها، وكذلك مسلسل سره الباتع الذي شاركت في بطولته مع أحمد فهمي وأحمد السعدني ومن إخراج خالد يوسف.

 

وقالت حنان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بنجاحي في موسم رمضان الأخير، وأعتبر نجاح مسلسل وعود سخية من أكبر النجاحات في مسيرتي الفنية بسبب ظروف تصويره الصعبة، كما أنه لم يحظى بنصيبه من الدعاية المناسبة. 

 

وواصلت : أعود لتصوير مسلسل هابي هالوين خلال أيام، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويحمل العديد من المفاجآت، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع عند عرضه. 

 

يذكر أن مسلسل وعود سخية، شارك إلى جانب حنان مطاوع في بطولته سلوى خطاب، محمد رضوان، أحمد كشك، صفاء الطوخي، محمد الصاوي، سمر علام، تيسير عبدالعزيز، نبيل نور الدين، مروة أنور، وأحمد والي، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن. 

 

أما سره الباتع، فقدم بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ومحمد عادل، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.  

 

 

تم نسخ الرابط