رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رسميًا .. مدرب باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي

ميسي
ميسي

أعلن الفرنسي كريستوف جالتييه مدرب نادي باريس سان جيرمان في تصريحات صحفية رحيل نجم فريقه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي العاصمة بعد أن أمضى سنتين معه منذ انتقاله إلى باريس في صيف 2021.

 

وقال جالتييه : كان لي شرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ليونيل ميسي، ولكن ستكون آخر مباراة له على ملعب بارك دي برانس ضد فريق كليرمون في ختام الدوري الفرنسي، وأتمنى استقباله بشكل جيد يليق به. 

 

يذكر أن انتقال البرغوث الأرجنتيني ميسي إلى باريس كان في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسباني في يونيو 2021. 

 

وشارك ميسي بقميص باريس سان جيرمان في 74 مباراة بمختلف البطولات المحلية والأوروبية، وسجل خلالها 32 هدفاً، وصنع 35 آخرين، فيما توج بلقب الدوري الفرنسي مرتين مع باريس بجانب التتويج بالسوبر الفرنسي.

 

وتشير تقارير عديدة عالمية إلى اقتراب ليونيل ميسي من الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي، ليتقاضى522 مليون جنيه إسترليني كأجر سنوي، بما يعادل 2 مليار و400 مليون ريال سعودي. 

 

وأشارت الديلي ميل أن الاتفاق الذي تم بين ليونيل ميسي والهلال السعودي، يقضي باستمراره لمدة عامين مع النادي مع خيار التجديد لموسم ثالث، مما يرجح اعتزال ميسي بقميص الهلال في عمر 38 عامًا. 

 

 

تم نسخ الرابط