رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. شوجر دادي يتصدر ويوم 13 يتراجع وساعة إجابة الأخير بـ 15 ألف جنيه

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم شوجر دادي لـ ليلي علوي وبيومي فؤاد شباك التذاكر في أول أسبوع عرض له، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 206 آلاف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع 2 مليون و331 ألف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يشارك في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، مصطفى غريب، فرح الزاهد، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

فيما تراجع إلى المركز الثاني فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود، بعد أن تصدر الشباك في الأسابيع الأخيرة، وحقق العمل بالأمس إيرادات 155 ألف جنيه، ليجمع إيرادات مليون و845 ألف جنيه هذا الأسبوع. 

 

والفيلم يعد أول تجربة 3D في تاريخ السينما المصرية، ويضم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، جومانا مراد، ونسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله. 

 

وحل فيلم رهبة لـ أحمد الفيشاوي في المركز الثالث، بعدما جمع بالأمس 62 ألف جنيه، ليصل إلى 852 ألف جنيه في أول أسبوع عرض له.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك به نسرين أمين، ثراء جبيل، محمد لطفي، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق. 

 

وجاء علي ربيع في المركز الرابع هذا الأسبوع بفيلمه بعد الشر، الذي حقق بالأمس إيرادات 42 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 535 ألف جنيه.

 

 والفيلم يدور في إطار كوميدي لايت، يشارك بجانب علي ربيع في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

وفي المركز الأخير جاء فيلم  ساعة إجابة لـ الطفل سليم مصطفى وغادة عادل وشريف سلامة، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 355 جنيه فقط، ليحصد 15 ألف جنيه على مدار الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أيتن عامر، فيدرا، محمد ثروت، وأحمد فتحي، ومن تأليف أحمد شيكو وإخراج مصطفى أبو سيف. 

 

 

تم نسخ الرابط