رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

17 عاماً على فيلم عمارة يعقوبيان .. 10 نجوم اعتذروا عنه وخالد الصاوي ندم على دوره فيه

عمارة يعقوبيان
عمارة يعقوبيان

تمر اليوم 1 يونيو، ذكرى مرور 17 عاماً على فيلم عمارة يعقوبيان، بطولة الزعيم عادل إمام ونور الشريف، وكوكبة كبيرة من النجوم.

 

حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وشهدت كواليس العمل الكثير من الاعتذارات والتعديلات في الأدوار، بسبب أحد أهم الشخصيات بالفيلم، وهي شخصية حاتم رشيد الشاذ جنسياً، والذي قدمه خالد الصاوي وهو الدور الذي تسبب في جدل كبير، امتد لما بعد عرض الفيلم بسنوات.

 

هذا الدور على وجه الخصوص عُرض على أكثر من نجم من بينهم فاروق الفيشاوي، والذي اعتذر عنه رغم قوله أن هذا الدور هيسمع أكتر من دور عادل إمام ونور الشريف، وبرغم أن الزعيم ذهب إليه ليقنعه بالدور إلا أنه أصر على الاعتذار.

 

كما عرض هذا الدور على محمود حميدة، حسين فهمي، عزت أبو عوف، هشام عبدالحميد، ومحمد التاجي، ولكن رفضوا تقديم الشخصية لأن الدور سيسئ لهم، ومنهم من رفض بسبب الأجر مثل محمود حميدة، حيث طلب مليون جنيه ولكن جهة الإنتاج رفضت.

 

في حين ندم خالد الصاوي على تقديم الشخصية، وقال : لو رجع بيّ الزمن مش هقدم الدور ده، ولا أندم على تقديمه ولكني متضامن مع من اعتذروا عنه.

 

ولم يكن هذا الدور فقط الذي شهد عدة اعتذارات بل كانت هناك ترشيحات لعدة شخصيات نسائية منهن إلهام شاهين، والتي اعتذرت لصغر مساحة الدور الذي عرض عليها، حيث كانت ضيفة شرف، كما اعتذرت نبيلة عبيد عن العمل بسبب حالتها النفسية كما صرحت من قبل، أيضاً اعتذرت ليلى علوي عن المشاركة به، وكذلك ليلى شعير التي كانت منشغلة بمرض زوجها، وهو ما أغضب الزعيم وقتها بشدة.

 

 

تم نسخ الرابط