رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. تفاصيل رسالة عادل إمام لـ أحمد زكي بعد فيلم ناصر 56 وسر ضيق الزعيم منه

عادل إمام - أحمد
عادل إمام - أحمد زكي

يحرص عادل إمام دائمًا على التفاعل مع النجاحات التي يحققها زملائه من خلال أعماله الفنية على المستوى الدرامي أو السينمائي وأيضًا المسرحي، وكان ما فعله مع صديقه أحمد زكي، بعد نجاح فيلم ناصر 56، من النقاط الملفتة والمهمة التي تم الكشف عنها.

 

تداولت الصحف خلال فترة التسعينات، ما دار بين عادل إمام والمنتج ممدوح الليثي، في حفل زفاف ابنة السيناريست محسن زايد، والذي حضره كوكبة من النجوم والمشاهير في ذلك الوقت، واستغل الزعيم حضور منتج فيلم ناصر 56 ممدوح الليثي، من أجل تقديم التهنئة له على النجاح الذي حققه.

 

عادل إمام رغب أيضًا أن يوجه رسالة لبطل الفيلم أحمد زكي، الذي لم يكن متواجد في حفل الزفاف، لكن الزعيم طلب من المنتج، بأن ينقل تحياته لزميله أحمد زكي، على أدائه في الفيلم، لكن لم تخل الرسالة من لوم وعتاب، حيث أكد الزعيم لـ ممدوح الليثي أنه تعرض لانتقادات من زميله، في وسائل الإعلام، وهو ما تسبب في ضيقه لكن هذا لم يمنعه من تقديم التهنئة، والتعبير عن إعجابه بما حققه.

 

فيلم ناصر 56 عُرض عام 1996، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ونال إعجاب النقاد، وبات من كلاسيكيات السينما المصرية، لاسيما أن العمل يوثق فترة مهمة من تاريخ مصر، وشارك أيضًا في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم فردوس عبدالحميد، أمينة رزق، حسن حسني، أحمد خليل، وعادل هاشم، وهو من تأليف محفوظ عبدالرحمن، وإخراج محمد فاضل.

 

 

تم نسخ الرابط