رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش : نجاح جعفر العمدة فاق التوقعات والجمهور عايز جزء تاني

أحمد داش ـ محمد رمضان
أحمد داش ـ محمد رمضان

حقق أحمد داش نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، وتصدر العمل التريند طوال الشهر الكريم، وهو ما دفع صناع العمل للتفكير في تقديم جزء ثاني منه.

 

وقال داش في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بذلنا مجهود كبير في مسلسل جعفر العمدة لكي يخرج بصورة جيدة، ولكن نجاحه فاق التوقعات، ومنذ عرض الحلقة الأخيرة والجمهور في كل مكان يطالبنا بتقديم جزء ثاني من المسلسل.

 

وكان قد صرح محمد سامي، مخرج العمل، في تصريحات سابقة له، أنه عقد عدة جلسات مع منتج العمل محمد سعدي، لدراسة مدى جدوى تقديم جعفر العمدة 2، وأكد على رغبتهما في تحقيق نجاح يفوق ما حققه الجزء الأول.

 

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وجوري بكر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ويُعرض لـ أحمد داش حاليًا في دور السينما فيلم هارلي، وحقق العمل إيرادات كبيرة منذ طرحه في عيد الفطر، وهو بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، وإسماعيل فرغلي، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر محضر.

 

وعرض لـ داش أيضًا في رمضان الماضي مسلسل الصندوق، وضم في بطولته هدى المفتي، سماح أنور، وعلي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم، وتم طرحه عبر منصة شاهد Vip.

 

 

تم نسخ الرابط