رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى حسن حسني .. تنبأ بنجومية محمد هنيدي وندم على اعتذاره عن دور المعلم سردينة بسبب الأجر

حسن حسنى ـ محمد هنيدي
حسن حسنى ـ محمد هنيدي ـ عبدالرحمن أبو زهرة

تحل اليوم 30 مايو، ذكرى رحيل الفنان الكبير حسن حسني والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2020، بسبب أزمة قلبية، بعد رحلة من العطاء الفني، حيث قدم أكثر من 500 عمل فني، ورسم البسمة على شفاه محبيه.

 

أنا براهن عليك أنك هتبقى النجم القادم أصبر شوية.. كانت تلك الجملة التى تنبأ من خلالها الراحل حسن حسني بنجومية وانطلاق محمد هنيدي، وكانت أيضاً السبب في عدوله عن قرار اعتذاره عن مسرحية حزمني يا، حيث رأى أن الدور صغير وأن لديه موهبة كبيرة تستحق فرصة أكبر فكانت كلمات الراحل له محفز قوي لقبول الدور وبالفعل من بعده انطلق انطلاقة قوية نحو النجومية.

 

أما دور حسن حسني في فيلم مراتي وزوجتي، فقد رفضه في البداية، وكما روى رامز جلال في لقاء سابق له، أن حسني قد رفض العمل بسبب مساحة الدور، ورغم محاولات رامز لم يوافق على الدور حتى اضطر أن يبيت في سيارته أسفل منزل الراحل لـ 3 أيام حتى وافق على الدور.

 

أما مسلسل عبد الغفور البرعي فكان حسن حسني هو المرشح الأول لدور المعلم إبراهيم سردينة، ولكن بسبب خلاف بينه وبين جهة الإنتاج على الأجر اضطر للاعتذار وأسند الدور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ولكن بعد نجاحه أعلن حسنى أنه ندم عليه.

 

 

تم نسخ الرابط