رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : لو عملوا جزء تاني من جعفر العمدة هعتذر ومش هعمله

هالة صدقي
هالة صدقي

شاركت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير 2023، وقالت هالة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالنجاح الكبير لمسلسل جعفر العمدة، وردود الأفعال الإيجابية حول شخصيتي صفصف التي قدمتها به.

 

وواصلت : أتمنى أن أشارك في الجزء الثاني من العمل حال تقديمه، ولكني ارتبط بمسلسل إماراتي جديد تعاقدت على بطولته من المقرر عرضه في رمضان 2024. 

 

وأكملت : مسلسلي الجديد يناقش مشكلات العرب المغتربين الذين يعيشون في الخارج، حيث يتعرضون للعنصرية الشديدة ويدخلون في العديد من الأزمات، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله. 

 

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وجوري بكر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

يذكر أن هالة صدقي قد شاركت كذلك في رمضان الماضي بمسلسل سره الباتع، من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ يوسف إدريس، وشارك به عدد من النجوم منهم ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد عبدالعزيز، خالد الصاوي، وصلاح عبدالله، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف. 

 

تم نسخ الرابط