رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. تفاصيل السر الذي طلب أحمد زكي إخفائه بعد سماعه خبر وفاة طليقته هالة فؤاد

أحمد زكي وهالة فؤاد
أحمد زكي وهالة فؤاد

عاش الفنان الراحل أحمد زكي العديد من اللحظات الصعبة، على المستوى الفني والشخصي، ومر بالعديد من المواقف، أبرزها وفاة طليقته هالة فؤاد، ورغم انفصال الثنائي كان هناك شيء لا يزال يربطهما، وهو هيثم أحمد زكي.

 

بعد زواج أحمد زكي من هالة فؤاد عاشا معًا في منطقة المهندسين، ورزق الثنائي بـ هيثم، لكن وقع الانفصال بينهما في النهاية، ليمر الفنان الراحل بالعديد من المواقف الصعبة ويتخذ القرارات المصيرية، ومن أبرزها الإقامة في الفنادق والابتعاد عن الشقق السكنية، في وقت قررت هالة فؤاد بداية حياة جديدة، والزواج مرة أخرى لترزق بطفل.

 

مرض هالة فؤاد كان بالنسبة لـ أحمد زكي صادم ومحزن، لكنه لم يُفضل أن يكشف عن تأثير معاناة مرض طليقته عليه، لأنه كان يرى في نفسه الفلاح الذي لا يجوز له أن يُظهر مشاعر تجاه سيدة متزوجة، لكن بعدما علم بوفاتها، لم يتمالك مشاعره والتحكم في نفسه، فوقع مغشيًا عليه خلال تصوير أحد مشاهد أفلامه، نتيجة وقع هذا الخبر عليه.

 

بعدما تجاوز أحمد زكي تلك المرحلة، طلب من جميع العناصر التي تعمل في الفيلم، عدم الحديث عما مر به، بسبب خوفه من نظرة الناس إليه، وأيضًا لنفس الأمر الذي كان يخشى دائمًا أن يظهر أمام الجمهور ليس كفنان فقط، بل كرجل لا يرغب في إظهار مشاعره تجاه من لا يملك، ولذلك طلب أن يعتبر الجميع ما حدث له بعد سماع الخبر سرًا لا يجوز تداوله.

 

 

تم نسخ الرابط