رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : شيرين عبدالوهاب .. كيف وصلت إلى لقب ملكة التصريحات المستفزة؟

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كعادتها لا تستطيع السيطرة على حديثها أو تكبح لجام عفويتها، ففي شهر واحد استطاعت شيرين عبدالوهاب أن تصبح ملكة التصريحات المستفزة، فلم تسلم من انتقادات جمهورها الذي طالما طمح أن تعود مرة أخرى لرونقها ونشاطها الفني.

 

وخلال شهر مايو كان لـ شيرين العديد من التصريحات التي استفزت الجمهور وبعض الفنانين، كان آخرهم في حفلها بموسم جدة، والذي قالت خلاله على المسرح : لو كنتم قولتلولي إن الجو حر كدة كنت جيت بالمايوه، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور.

 

كما أثارت شيرين غضب جمهور إليسا مؤخرًا بعد تصريحاتها في برنامج كاربول كاريوكي، مع هشام الهويش، قائلة : بحب وضوحها وساعات بحسها لما بتغني ماسكة على الناس شيكات.

 

وفي نفس البرنامج ذاته، صدر منها أيضا بعض التصريحات حول علاقتها بزوجها حسام حبيب، مما دفع الجمهور للسخرية منها، مثل : عايزة 16 طلقة أفرغهم فيه، وأنا الوحيدة اللي تستحق لقب صوت مصر.

 

ولم تسلم أم كلثوم أيضًا من تصريحاتها الأخيرة، ففي حفل روائع محمد الموجي، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض في 5 مايو الجاري، قالت في مؤتمر على هامش فعاليات الحفل : لو سهرانة هسمع ويجز وأغاني الشباب الجدد بالتأكيد ولن أسمع لـ أم كلثوم.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

تم نسخ الرابط