رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجة جورج سيدهم : كان طباخ شاطر وقصة حبنا بدأت في الأجزاخانة

جورج سيدهم
جورج سيدهم

حلت بالأمس ذكرى ميلاد الراحل جورج سيدهم، الذي غادر عالمنا في 2020، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا من الأدوار التي خلدت في أذهان الجمهور، وكشفت زوجته الدكتورة ليندا مكرم عن كواليس في حياته وبداية تعارفهما، وذلك خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج مساء dmc مع إيمان الحصري. 

 

وقالت ليندا : لم أكن أسعى للزواج، مثلما كان يرى جورج أنه نظام اجتماعي فاشل، ولكن ارتباطنا كان بتدبير إلهي، حيث كنت أدير أجزاخانة في نفس الشارع الذي يتواجد به مطعم ميني مشوي، الذي افتتحه جورج بعد حريق مسرح الهوسابير ومرور حياته بالعديد من الأزمات منها إصابته بجلطة في القلب. 

 

وواصلت : جورج كان طباخ شاطر وسريع في الطهي، وكل أصدقائه كانوا يأكلون من يده، وقابلته بالصدفة، حيث أخبروني في الصيدلية أنه يتردد عليها في الليل وكانت مواعيد عملي في النهار، لكنه قرر أن يأتي لمقابلتي لتقديم الشكر لي بسبب توفيري له علبة دواء من خارج مصر بدون مقابل.

 

واختتمت : بالفعل تقابلنا وتعرفنا على بعض، وطلب مني رقم خالي الذي جلب العلاج له من الخارج من أجل أن يشكره، وأقام بعدها حفل عشاء لكل أفراد الأجزاخانة، ثم طلب رقمي وأخبرته أنني لا أتحدث في الهاتف، لكن تحدثنا في النهاية وكانت بداية قصة حبنا.

 

 

تم نسخ الرابط