رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند بعد تصريح كنتم قولتوا لي كنت جيت بالمايوه .. والجمهور : امسكي لسانك شوية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث على جوجل، وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحها بالأمس فى حفل جدة الذى جاء ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، وقدمت خلاله مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيري كبير.

 

حيث قالت شيرين فى منتصف الحفل : لو كنتم قولتلولي إن الجو حر كده كنت جيت بالمايوه، مما أثار جدلاً واسعًا حولها وجعل الجمهور يؤكد أنها ذلة لسان جديدة، تضاف إلى ما أطلقته سابقا من تصريحات مثيرة للجدل، وهو ما جعل البعض يطلب منها أن تتحكم فى تصريحاتها وتمسك لسانها. 

 

من ناحية أخرى، أعلن إيهاب صالح مدير أعمال شيرين اعتذاره عن مهمة إدارة أعمالها، وذلك بعد نجاح حفلها في جدة، وقال عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر  : جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيرين في أي حفلة.

 

وتابع: ربنا دايما يحبب فيكي خلقه ويبعد عنك أي شر بكل أشكاله ويكتبلك السعادة، أتمنى التوفيق لمديرين الأعمال الجايين وادعمهم دايما بأي شكل أكيد عشان تفضلي دايما على القمة.

 

يذكر أن أخر أعمال شيرين الغنائية، أغنية المترو والتى حققت نجاحاً كبيراً منذ طرحها قبل عدة أشهر، وهى من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.  

 

 

تم نسخ الرابط