رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو مصطفى : أجهز لكتاب يرصد تاريخي الموسيقي وعمرو دياب قعد علي الأرض يسمع ألحاني

عمرو مصطفي ـ عمرو
عمرو مصطفي ـ عمرو دياب

كشف عمرو مصطفى عن كواليس في بداية مشواره الفني، كما تحدث عن علاقته بالهضبة عمرو دياب وخلافاته معه، وذلك في لقائه ببرنامج حديث القاهرة، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، عبر قناة القاهرة والناس. 

 

وقال عمرو : قدمت أول أغنية لي بعنوان بعد ما فات الأوان خلال دارستي في كلية الحقوق بجامعة القاهرة، وتعرفت وقتها على الشاعر خالد تاج الدين الذي كتب لي هذه الأغنية، كما دخلت مسابقة غنائية كنت ألحن بها أغنية عن القضية الفلسطينية وحصدت وقتها جائزة أفضل ملحن في جامعات مصر.

 

وواصل : أول من جذبني للاستماع إليه كان الكينج محمد منير، وكنت لا أسمع قبله أغاني عربية، ثم قابلت الراحل عامر منيب وهو أول من اكتشفني ودخلت المجال الفني بعدها، وأصبح لدي أغاني في السوق الموسيقي، منها خليك فاكرني والعالم الله. 

 

وأكمل : أعمل على تدوين قصة حياتي ومشواري الفني في كتاب سوف يحمل عنوان 25 سنة موسيقى، وسيشمل كل تاريخي الموسيقي، واستعنت في كتابته بالذكاء الاصطناعي، وسيكون صدمة كبرى لكل العالم العربي.

 

أما عن عمرو دياب، فتابع : عمرو في وقت من الأوقات كان هدفي أن يكون ناجح، لكن بعدها وجدته يرغب في السيطرة علي وبدأ أول خلاف بيننا عندما رأى أن لحن أغنية العالم الله يتشابه مع أغنية أخرى.

 

واختتم : عمرو دياب قعد على الأرض يسمع ألحاني باهتمام واحترام في بداية تعارفنا، ولكن الضربة القاضية في علاقتنا سويًا كانت عندما أخذ مني الميكروفون في إحدى حفلاته بجدة وقال لي : متغنيش، أنت تلحن بس.

 

 

تم نسخ الرابط