رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض : يوسف داود تنبأ بوفاته ونفسي المهرجان القومي للمسرح يبقى زي مهرجان كان

محمد رياض - يوسف
محمد رياض - يوسف داود

حل محمد رياض ضيفًا على برنامج الحياة اليوم، الذي تقدمه لبنى عسل، عبر قناة الحياة، وكشف خلال اللقاء عن كواليس توليه رئاسة المهرجان القومي للمسرح، ورأيه حول وضع المسرح الحالي.

 

وقال رياض : مهرجان المسرح القومي في هذه الدورة، يضم كافة العروض المسرحية التي قدمت خلال هذا العام، وهناك العديد من الجهات تنافس في المهرجان، والذي سيستمر لمدة 13 يومًا وسيضم 40 عرضًا، والمسرح لقاء حي بين الفنان والجمهور ومن أهم أشكال الفن ويعد حائط صد لكل الأفكار المتطرفة.

 

وواصل : سيتم تكريم 10 فنانين كبار أثروا في المسرح بشكل كبير، وستكون هناك ندوة خاصة لكل الفنانين الذين رحلوا العام الماضي عن عالمنا، ونفسي المهرجان يحقق نجاح كبير ويبقى زي مهرجان كان أو أوسكار. 

 

وتابع : المسرحيين في مصر يتعرضون للظلم الكبير سواء على المستوى المادي أو المعنوي، حيث لا ينالون التقدير الأدبي والشهرة، كما أن هناك العديد من المسرحيات تعرضت للظلم بسبب أنها لم تُصور، ويجب أن نحرص على تصويرها خلال الفترة المقبلة لأنها تمثل تراثنا الأصيل.

 

وعن يوسف داود، اختتم : كنا نقدم سويًا مسرحية حباك عوضين تامر، وأخبرني أنه يتمنى أن يتم تصوير هذه المسرحية، وقالي حاسس إنها آخر مسرحية ليا، وبالفعل توفى بعدها ولم نتمكن من تصوير المسرحية.

 

 

تم نسخ الرابط