رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : اعتذرت في البداية عن فيلم يوم 13 ودوري كان سيقدمه محمد شاهين

شريف منير - محمد
شريف منير - محمد شاهين

تحدث شريف منير عن مشاركته في فيلم يوم 13، وسبب اعتذاره عنه في البداية، وذلك خلال لقاء مع برنامج مساء الإمارات، الذي يقدمه عبدالعزيز أحمد، على شاشة الظفرة.

 

وقال شريف : توقعت النجاح لفيلم يوم 13 منذ قراءة السيناريو، خاصة أنني لا أوافق على المشاركة في أي عمل إلا بعد أن أرى به أسباب للنجاح.

 

وتابع : وائل عبدالله بعتلي السيناريو وسألني عن رأيي فيه وقولتله حلو وتحديدًا شخصية الطبيب قيسون وكنت عايز أقدمها، ولكنه أبلغني حينها أن محمد شاهين تعاقد على هذا الدور، فاعتذرت له عن الفيلم، ثم حدثت بعض الظروف المرضية لـ شاهين، فجاء الدور مرة أخرى لي.  

 

فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، أروى جودة، نسرين أمين، وجيهان خليل، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر وفيدرا ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله. 

 

واستطاع الفيلم أن يتصدر الايرادات يوميا في شباك التذاكر، حيث حصد 25 مليون جنيه بعد 5 أسابيع عرض فقط، وهو الأمر الذي سيضع أحمد داود على خريطة البطولات المطلقة بالسينما، وكان قد بدأ التحضير لفيلم يوم 13، منذ عام 2020، وشهد العمل موجة كبيرة من التأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا، كما أنه يعد أول فيلم رعب مصري 3D.

 

 

تم نسخ الرابط