رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهروب وصعيدي في الجامعة الأمريكية وعسكر في المعسكر .. أدوار صعيدية جسدها محمد هنيدي قبل البريمو

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي خلال هذه الفترة تصوير فيلمه الجديد البريمو، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويجسد فيه هنيدي دور برعي بائع بطيخ صعيدي، وتشاركه البطولة غادة عادل والتي تجسد دور زوجته، والفيلم من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

 

وسبق وجسد هنيدي دور الصعيدي في عدة أعمال سينمائية سابقة في بداية مسيرته الفنية، وكانت بدايته مع الأدوار الصعيدية عام 1988 من خلال فيلم الهروب مع الراحل أحمد زكي حيث جسد شخصية صعيدي في دور كومبارس صامت.

 

وفي عام 1998 أدى هنيدي أولى أدواره الصعيدية الحقيقية من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وكان بمثابة الانطلاقة الحقيقية له، وقد جسد فيه دور خلف الدهشوري خلف الطالب الصعيدي، الأول على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، والتحق بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

 

وأحدث الفيلم ضجة هائلة وحقق نجاحًا عظيمًا حيث انطلق من خلاله عدد من النجوم الذين أصبحوا الآن نجوم شباك، مثل أحمد السقا وغادة عادل وطارق لطفي ومنى زكي.

 

بعد ذلك لعب هنيدي دور الصعيدي مرة أخرى في فيلم عسكر في المعسكر، من خلال شخصية خضر، الذى ينضم لقوات الأمن المركزي ويلتقي بـ متولي الزناتي -ماجد الكدواني-، ويحكي متولي لـ خضر قصة الثأر لوالده الذي قتل منذ 20 عامًا، ويكتشف فيما بعد أن خضر هو المطلوب، ولكن بعد أن تنشأ بينهما صداقة، وشارك في بطولة الفيلم لقاء الخميسي، حسن حسني وصلاح عبدالله.

 

 

تم نسخ الرابط