رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان سليمان : كان نفسي اشتغل مراسلة حربية وأنا من جمهور أمينة خليل

حنان سليمان ـ أمينة
حنان سليمان ـ أمينة خليل

حلت حنان سليمان ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها في مسلسل الهرشة السابعة مع أمينة خليل في رمضان الماضي، كما تحدثت عن علاقتها بعدد من النجوم.

 

وقالت حنان : حبيت الفن من صغري، لكن لم تكن في نيتي أن أصير ممثلة، وكان نفسي أبقى مراسلة حربية أو محامية، لانشغالي دائمًا بالقضايا الهامة، ولكنني إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بسبب مجموعي المنخفض في الثانوية العامة ثم أدركت قيمة الفن وتأثيره في المجتمع فحبيت التمثيل. 

 

وعن الهرشة السابعة، واصلت : قبل المشاركة بالعمل كنت قد شاهدت مسلسل خلي بالك من زيزي، وكنت أتمنى أن أكون جزء منه، لذلك شعرت بالسعادة البالغة عند عرض الدور علي في الهرشة السابعة، ورأيت أنهم دور مختلف تمامًا عما قدمته في مسيرتي، وكنت فاقدة للأمل في تغيير نوعية أدواري. وكنت سعيدة كثيرًا للتعاون مع أمينة خليل.

 

وتابعت : أرى أن الهرشة السابعة من الأعمال المؤثرة في المجتمع، ولم ينصف أيًا من الرجل أو المرأة على حساب الآخر، ولكنه ترك الحكم للمشاهد، وأنا ضد المساواة بين الرجل والمرأة لأن كل منهما له دوره، ومفيش راجل بينجح من غير ست وراه، والمرأة ليست أقل من الرجل لتطالب بالمساواة بينهما.

 

أما عن النجوم، اختتمت : عملت مع  عدد كبير من النجوم وتعلمت منهم في مسيرتي منهم أحمد زكي الذي كان يتسم بالإنسانية والرجولة، وإسعاد يونس التي لها أفضالها كثيرة علي، كذلك يحيى الفخراني فنان كبير وعملي معه إضافة لمسيرتي، أما فاتن حمامة فكانت تتجاهلني في تصوير فيلم أرض الأحلام ولكن كان ذلك بسبب طبيعة دورها معي بالعمل. 

 

 

تم نسخ الرابط