رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : الجواهرجى ومرعى البريمو وأرض النفاق .. 3 أعمال ينتظرها محمد هنيدى

محمد هنيدي - فيلم
محمد هنيدي - فيلم الجواهرجي - فيلم البريمو - مسلسل أرض النفا

يعيش محمد هنيدي حالة من النشاط الفني في السينما والدراما هذه الفترة، حيث يرتبط بأكثر من عمل في توقيت واحد، ما بين التصوير والتحضير وانتظار العرض.

 

أول هذه الأعمال فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده، ويتبقى له عدد كبير من المشاهد، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه.

 

الفيلم من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

كذلك يواصل هنيدي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد البريمو، والذي يلعب خلاله دور أحمد مرعي تاجر البطيخ الصعيدي، ويشاركه بطولته غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

 

كما أعلن محمد هنيدي مؤخرًا عن عودته للدراما التلفزيونية بعد غياب 5 سنوات، من خلال الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، وبدأ بالفعل التحضير للعمل في الفترة الحالية، تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير عند الاتفاق على كافة تفاصيله. 

 

وكان قد تم عرض الجزء الأول من أرض النفاق في 2018، وقام ببطولته بجوار محمد هنيدي، كل من الراحلة دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ، ومن تأليف يوسف السباعي وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

شاهد الفيديو التالى ...

 

 

 

تم نسخ الرابط