رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. نبوءة المخرج يحيي العلمي لـ أحمد السقا ومنى زكي التي تحققت بعد 20 عاماً

أحمد السقا ـ منى
أحمد السقا ـ منى زكي ـ يحيى العلمي

تصدرت مسلسلات التسعينات اهتمام قطاع واسع من الجمهور، وحقق بعضها مكانة خاصة لديهم، وشهدت هذه الفترة صعود العديد من النجوم الشباب، أبرزهم منى زكي، وأحمد السقا، الذي قدم كل منهما عدد من الأدوار الثانوية في مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة.

 

مسلسل نصف ربيع الآخر، أحد أبرز المسلسلات التي قدمها الفنان الكبير يحيي الفخراني، وقام بإخراجه الراحل يحيي العلمي، الذي كشف عن العديد من التفاصيل حول هذا المسلسل، وطريقة تعامله مع أبطاله من النجوم، فالمخرج الراحل أكد أنه ليس لديه فارق بين يحيي الفخراني أو أحمد السقا في طريقة التعامل، بل يركز بشكل أكبر على أن الجميع فريق واحد.

 

يحيي العلمي بعد نجاح المسلسل، تحدث بشكل واضح عن موهبة أحمد السقا ومنى زكي، حيث كانا من أسباب نجاح نصف ربيع الآخر، فقدم السقا دور عصام، بينما قدمت منى دور علا، وكان للشخصيتين تأثيرهما الخاص على الجمهور، وملامح نجومية المستقبل.

 

وأوضح المخرج الشهير يحيي العلمي، في عام 1996، في حديث صحفي بعد عرض العمل، أنه يرى أن أحمد السقا، ومنى زكي سوف يصبحان من أبرز نجوم المستقبل، وتوقع لهما شأنا كبيرا، وهو ما تحقق بعد ذلك بسنوات، ليحصل الثنائي على بطولات العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ويصبحان من كبار نجوم العالم العربي.

 

يذكر أن مسلسل نصف ربيع الآخر، عُرض في رمضان 1996، وشارك في بطولته جمع كبير من النجوم، أبرزهم إلهام شاهين، فادية عبدالغني، وحنان ترك، وسوسن بدر، ورشدي المهدي، والعمل من تأليف محمد جلال عبدالقوي، وإخراج يحيي العلمي.  

 

 

تم نسخ الرابط