رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى عمر فى نعمة الأفوكاتو محامية على طريقة حسن سبانخ فى فيلم الأفوكاتو

مي عمر - عادل إمام
مي عمر - عادل إمام

تبدأ مي عمر تصوير مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو، يونيو المقبل، على أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

وعلم خبر أبيض أن مي تظهر ضمن أحداث المسلسل بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، وتقدمها على طريقة حسن سبانخ في فيلم الأفوكاتو، وهي الشخصية التي قدمها الزعيم عادل إمام في فيلمه الشهير الذي عُرض في 1983. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، من بطولة مي عمر وأحمد زاهر، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به.

 

أما فيلم الأفوكاتو فشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام كل من يسرا، إسعاد يونس، حسين الشربيني، صلاح نظمي، ومحمد الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج رأفت الميهي. 

 

يذكر أن مي عمر خاضت ماراثون دراما رمضان الماضي 2023، بمسلسل علاقة مشروعة، الذي شاركت في بطولته مع ياسر جلال، وتناول العمل قضايا اجتماعية عديدة أبرزها الزواج الثاني وتأثيره على علاقة الزوج مع زوجته الأولى وأبنائه.

 

مسلسل علاقة مشروعة تكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي، وقدم بطولته ياسر جلال، مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، ميمي جمال، وبسنت شوقي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي. 

 

 

تم نسخ الرابط