رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف عمر عبدالحليم : السقا هيقدم أكشن لم يقدمه من قبل في فيلم تلج أحمر والسرب أهم عمل في مسيرتي

أحمد السقا ـ عمر
أحمد السقا ـ عمر عبدالحليم

يواصل أحمد السقا تحضيراته لفيلمه الجديد تلج أحمر، المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، وقال مؤلف العمل عمر عبدالحليم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالتعاون للمرة الثانية مع أحمد السقا بفيلم تلج أحمر، والعمل يتطلب ميزانية إنتاجية ضخمة نظرًا لتصويره في أكثر من دولة، منها روسيا.

 

وواصل : نوعية الفيلم لم تُقدم من قبل، كما أن السقا سيقدم مشاهد أكشن جديدة لم تُقدم كذلك في تاريخ السينما المصرية، والعمل يحمل العديد من المفاجآت في إطار أكشن تشويقي مثير. 

 

وعن فيلم السرب، تابع : مازلنا لا نعلم الموعد النهائي لعرضه، لكننا انتهينا من تصويره وكافة تفاصيله من مونتاج ومكساج وأصبح جاهزًا للعرض، وأعتبره أهم عمل في مسيرتي الفنية نظرًا للرسالة العظيمة التي يحملها وأتمنى أن يرى النور قريبًا وينال إعجاب الجمهور. 

 

فيلم تلج أحمر من بطولة أحمد السقا، ويجسد خلاله دور طيار، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين فيه، على أن يخرجه محمد هشام الرشيدي والتأليف لـ عمر عبدالحليم، ومن إنتاج وليد صبري. 

 

أما السرب فيقدم بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط