رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عن الحاج إكسلانس : عملت كوميدي مع الزعيم وسمير غانم وكان ناقصني أقدمه مع محمد سعد

شيرين - عادل إمام
شيرين - عادل إمام - سمير غانم - محمد سعد

كشفت شيرين كواليس مشاركتها في مسلسلي الحاج إكسلانس مع محمد سعد، وتغيير جو بطولة منة شلبي، اللذان عرضا في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

 

وقالت في تصريح لـ خبر أبيض : منة شلبي ممثلة موهوبة، وكانت بتعاملني خلال الكواليس كأنى والدتها، وكنت أشعر أنها واحدة من بناتي، وخلال مشهد تعبي ودخولي المستشفى في المسلسل، منة كانت تبكي بشدة، فسألتها إنتي بتبكي عشان افتكرتي مامتك، قالتلي أيوة.

 

أما عن تعاونها مع محمد سعد، فقالت: قدمت الكوميديا مع عدد كبير من النجوم مثل الزعيم عادل إمام، وسمير غانم، وعبدالمنعم مدبولي وأحمد آدم وأحمد بدير ومحمد صبحي وسعيد صالح ويونس شلبي، وكان ناقصني إني أشتغل مع محمد سعد، وسعيدة جداً بالتجربة دي والحمدلله المسلسل حقق نجاح كبير.

 

ومسلسل تغيير جو شارك في بطولته بجانب منة شلبي وشيرين، إياد نصار، ميرفت أمين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح.

 

وشارك في بطولة مسلسل الحاج اكسلانس، بجانب محمد سعد وشيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح،  تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت. 

 

 

تم نسخ الرابط