رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب ووش في وش و5 جولات .. أفلام تعرض بعد موسم عيد الأضحى المقبل

محمد ممدوح - محمد
محمد ممدوح - محمد إمام ـ آدم الشرقاوي

تشهد السينما نشاطًا كبيرًا بعرض أكثر من فيلم خلال الفترة الحالية، منها هارلي لـ محمد رمضان، يوم 13 لـ أحمد داود، ابن الحاج أحمد لـ شيكو وفيلم بعد الشر من بطولة علي ربيع

 

وتستعد دور العرض لاستقبال أكثر من عمل خلال موسم عيد الأضحى، أبرزها بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز والبعبع لـ أمير كرارة وع الزيرو من بطولة محمد رمضان، فيما ينتظر عدد آخر من الأفلام دوره في العرض بموسم الصيف بعد انتهاء عيد الأضحى.

 

ويُعرض فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام بعد انتهاء عيد الأضحى، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله إمام دور دكتور أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تشاركه البطولة وتلعب دور لايف كوتش، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

أيضًا انتهى صناع فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل من تصوير العمل، على أن يُعرض ضمن موسم أفلام الصيف، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ويناقش مشكلات الزواج، وهو من إخراج وليد الحلفاوي. 

 

كما من المقرر عرض فيلم 5 جولات من بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي بعد عيد الأضحى المقبل، وذلك بعدما تأجل عرضُه من موسم أفلام عيد الفطر إلى موسم الصيف المقبل، والفيلم يناقش مشكلات الشباب ويركز على رياضة الـ MMA، من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف. 

 

 

تم نسخ الرابط