رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. جنات : كأنك سكر بداية لعودتى وسعيدة بالتعاون مع المنتجة آلاء لاشين

جنات - آلاء لاشين
جنات - آلاء لاشين

طرحت جنات خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان وكأنك سكر على اليوتيوب، من كلمات الشاعر أحمد عيسى والملحن مدين والموزع يحيى يوسف.

 

وكشفت جنات كواليس الأغنية لـ كاميرا خبر أبيض، قائلة : آلاء لاشين هي من اختارت الأغنية قبل عرضها عليّ، حيث وجدتها مناسبة لصوتي، خاصة أن هذا اللون مناسب لعدد قليل من الفنانات.

 

وتابعت: أول ما سمعتها وافقت على الفور بالرغم من إنها دراما وإحنا داخلين على الصيف، لكن عنوان الأغنية بيعبر عن ستات كتير وبيوت الروتين قتلها.

 

وعن موقفها من دخول ابنتيها الفن وهل ورثن منها موهبة الغناء، قالت: بناتي ذواقين للفن ومحبين للأغاني، وليس لدي مانع من دخولهم مجال الفن، وبنتي الكبيرة عندها أربع سنين وبدأت تغني ولكن قدراتها لسة مظهرتش.

 

أما عن خطوة دخولها عالم التمثيل، فقالت: لا أحضر لأي عمل فني أخوض من خلاله تجربة التمثيل في الفترة الحالية، وكل فترة بيتعرض عليا عمل ولكن مش بتكمل نتيجة وجود مشكلات في الإنتاج، كما أنني مترددة، بينما حاليا أحضر لأغنية باللهجة المغربية سيتم طرحها في الصيف.

 

وأضافت: أحب أخوض تجربة التمثيل مع أمير كرارة وأحمد عز وأحمد السقا، ولو هقدم كوميدي أتمنى أشارك مع أحمد حلمي، وعجبني مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان.

 

كما تحدثت المنتجة آلاء لاشين، عن تجربتها الأولى مع جنات لكاميرا خبر أبيض، قائلة : بمجرد ما سمعتها حسيتها مش هتليق غير على جنات، وأخذنا حوالي شهرين للانتهاء منها، وحاليا نجهز لتعاون جديد من إنتاجي أيضا.

 

وعلى مستوى السينما، قالت آلاء أنها تحضر في الفترة الحالية لفليم الأستاذ مع محمد عادل إمام والمخرج شريف عرفة، كما أشارت إلى أن أكرم حسني قرر الاعتذار عن فيلم روحي فيها الذي كانوا يحضرون له، حيث يواصلون البحث عن سيناريو جديد، بالإضافة لتحضيرها لفيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط