رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني وعبلة كامل وشيرين عبدالوهاب يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

دينا الشربيني ـ عبلة
دينا الشربيني ـ عبلة كامل ـ شيرين عبدالوهاب

تصدر عدد من النجمات تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، ومن بينهن دينا الشربيني حيث تصدرت التريند بعد تصريحاتها الأخيرة، التى كشفت خلالها أنها تعيش قصة حب جديدة، دون أن تكشف عن هوية حبيبها، قائلة : أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة، أكتر من أي علاقة تانية علشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي.

 

كذلك تصدرت عبلة كامل التريند بسبب المطالبة بتكريمها في الدورة المقبلة لـ مهرجان القاهرة السينمائي، تقديرًا لمسيرتها الفنية.

 

وقالت لميس الحديدي من خلال برنامجها كلمة أخيرة، بأنها تواصلت معها وردت عبلة عليها قائلة : ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وسعيدة جدًا وأكيد يشرفني وأحب أتكرم في بلدي، بس أنا مش بقدر أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي.

 

كما دخلت شيرين عبدالوهاب التريند، بسبب لقاءها الأخير ببرنامج Carpool Karaoke بالعربي، الذي يقدمه هشام الهويش، عبر قناة دبي.

 

وقالت شيرين خلال اللقاء : أنا الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر، وأنا لم أتغير منذ شهرتي أو ارتدى ماسك النجومية مع جمهوري، ومازلت أجلس على الأرض لتناول الطعام، وأرى أنني اكتسبت شهرة واسعة لم أكن جاهزة لها، وعن حسام حبيب، تابعت : كل خلافاتي معه تكون في أيام عملي، ومسميني على موبايله Chocolate.

 

وعن رأيها في عدد من النجمات، أكملت: بحب في إليسا وضوحها هي جميلة وقلبها طيب، ونوال الزغبي تتسم بالشياكة والثقة بالنفس، فيما أحب في نانسي عجرم هدوءها وأنها في حالها لكن مش بتسأل عليا خالص، أما هيفاء وهبي فهي مجتهدة وكريمة وأحب كل صفاتها ولكن من عيوبها العصبية.

 

تم نسخ الرابط