رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبدالرسول : والدى كان بقال ومابحبش اسمي ووحيد سيف دعمني في بداياتى

عارفة عبدالرسول -
عارفة عبدالرسول - وحيد سيف

حلت عارفة عبدالرسول ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، وكشفت خلال اللقاء عن أسرار في طفولتها وحياتها شخصية وبداية مسيرتها الفنية.

 

وقالت عارفة : ولدت في حي الإبراهيمية بالإسكندرية، ولكنني تربيت في حي الحضرة، ووالدي سماني على اسم جدتي، ومكنتش بحب الاسم ده وكانوا بينادوني في العيلة ميرفت، وفي المدرسة كانوا يسخرون مني بسبب اسم عارفة.

 

وواصلت : والدي كان بقال، وكنت أعمل معه في طفولتي ويعطيني أجر 25 قرش في الأسبوع، أقوم بصرفه على شراء الملابس، كما كان في كثير من الأحيان يتردد إلى السينما لحبه في الفن ويتركني بمفردي في المحل وكان عمري 3 سنوات، وأنا معيشتش طفولتي ونفسي أعيشها دلوقتي، وأول مرة أذهب فيها إلى الملاهي كان في تصوير مسلسل اللعبة.

 

وعن بدايتها، اختتمت : سافرت إلى القاهرة من الإسكندرية وأنا عمري 52 عامًا، وأنا حاليًا سني 69 سنة، وانضميت إلى فرقة الورشة، وقدمت مسلسل أبواب الخوف، الذي كان بدايتي الحقيقة، وكنت قد قابلت الراحل وحيد سيف، حيث كان يقدم مسرحية فى الإسكندرية، واختارني لتقديم دور في فيلم بدلًا من ممثلة أخرى، ولكنها في النهاية قدمته، ووحيد سيف دعمني وقالي إنتي ضحكتك حلوة وهشغلك معايا في المسرح.

 

تم نسخ الرابط