رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتزامن مع عرض فيلمه رهبة .. ما هي الأفلام الأنجح لـ أحمد الفيشاوي خلال مسيرته مع السينما؟

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

ينطلق عرض فيلم رهبة، بطولة أحمد الفيشاوي في قاعات السينما غداً، في تجربة جديدة يسعى من خلالها الفيشاوي لتحقيق النجاح، بعد مجموعة من التجارب السينمائية التي تميزت بالاختلاف، فضلا عن عدم تحقيقها لإيرادات ضخمة.

 

فيلم 45 يوم يعد من الأعمال المهمة في مسيرة أحمد الفيشاوي، وتحديداً بعد تجربته في فيلم الحاسة السابعة، الذي عُرض في عام 2005، ورغم أن الفيلم حصد إشادة قطاع من الجمهور، لكنه واجه مشاكل حقيقية من ناحية الدعاية، جعلته لا يحقق إيرادات كبيرة، لكن فيلم 45 يوم، نجح عام 2007 في أن يحقق إيرادات 2 مليون و800 ألف جنيه، ليصبح العمل الأخير في تلك الفترة لـ أحمد الفيشاوي، كبطل رئيسي، ليشارك بعد ذلك في بطولة مجموعة من الأعمال مع نجوم آخرين.

 

فيلم شيخ جاكسون يعد من أنجح أعمال أحمد الفيشاوي التي قدمها في مسيرته، فالفيلم الذي عُرض في 2017، وحقق إيرادات قدرت بـ5 مليون و750 ألف جنيه.

 

الفيلم يدور في إطار درامي حول رحلة شاب متأثر بالنجم مايكل جاكسون، لكن تتغير حياته بشكل لم يكن متوقع، الفيلم شارك في بطولته كل من أحمد مالك، وماجد الكدواني، وأمينة خليل، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

فيلم عيار ناري، من الأعمال التي تصدر أيضا أحمد الفيشاوي بطولتها بشكل منفرد، ونجح العمل الذي عرض في عام 2018 في تحقيق إيرادات مقبولة وصلت إلى 7 مليون جنيه، ليصبح الفيلم من أعلى الأعمال التي حققت إيرادات في مسيرة نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

 

أحمد الفيشاوي ينتظر من فيلمه الجديد رهبة، أن يشكل خطوة مختلفة في مسيرته مع السينما، العمل يشارك في بطولته كل من محمد لطفي، وثراء جبيل، ونسرين أمين، ومحمود البزاوي  سماء إبراهيم، وهو من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

 

 

تم نسخ الرابط