رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان وجومانا مراد وخالد سرحان يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

خالد سرحان - جومانا
خالد سرحان - جومانا مراد - محمد رمضان

تصدر عدد من النجوم، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وجاء محمد رمضان في المقدمة حيث تصدر التريند بعدما نشر صورة له من داخل الطائرة، وبجواره آلاف الدولارات، وهو ما اعتبره البعض استفزازًا للجمهور، بسبب وضعها بهذه الطريقة.

 

وقام بعدها الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، بالرد على صورة رمضان، عبر صفحته على فيسبوك، ووجه نصيحة لـ رمضان بتوجيه هذه الأموال لصالح مرضى القلب من الموجودين بالعناية المركزة، والمٌعرضين للسكتات والتوقف القلبي المفاجئ، ويحتاجون أجهزة منظمات كهربائية لإنقاذ حياتهم.

 

ثم قام رمضان بالرد عليه موجها الشكر له، وطالبه بإرسال رقمه عبر رسائل الصفحة للتواصل معه، لمعرفة المستشفيات التي تحتاج للتبرع.

 

بينما تصدرخالد سرحان التريند وذلك بعد نشر صورة له، وهو يسخر من صورة محمد رمضان الأخيرة، حيث ظهر في سيارة أجرة، ووضع بجانبه عدة جنيهات ورقية.

 

كما دخلت جومانا مراد التريند، بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج كتاب الشهرة المذاع على قناة الجديد، وتحدثت خلال اللقاء عن بعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، كما كشفت عن وصيتها بدفنها في مصر بعد موتها قائلة: أنا بنت مصر ولا أشعر بأي هجوم عليّ من الجمهور لأنه ببساطة لا أحد يهاجم ابنته، وأنا النجمة السورية الأولى في مصر في الفترة الحالية، وتابعت: عايزة أتدفن في مصر مش سوريا لما أموت، وبالفعل أقدمت على هذه الخطوة بشراء مدفن بمصر.

 

 

تم نسخ الرابط