رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسلي اللعبة 4 والثمن يتصدران قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد

شيكو وهشام ـ باسل
شيكو وهشام ـ باسل الخياط

تصدر مسلسلي اللعبة 4 لـ شيكو وهشام ماجد، والثمن لـ باسل الخياط قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد منذ عرضهما وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسلين بجانب ردود الأفعال الإيجابية ونسب المشاهدات العالية.

 

ويشارك شيكو  وهشام فى بطولة مسلسل اللعبة عدد من النجوم، أبرزهم: مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني، ويحمل الجزء الرابع عنوان دوري الأبطال.

 

ويظهر عدد من ضيوف الشرف خلال العمل منهم أكرم حسني الذي يلعب دور بسيم شقيق وسيم الذي يجسده شيكو، كذلك يظهر كضيوف شرف كل من ريهام عبدالغفور وشيماء سيف ومحمد الصاوي.

 

أما مسلسل الثمن فيشارك في بطولته بجانب باسل الخياط كل من رزان جمّال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، ووسام فارس، ومن إخراج فكرت قاضي، والعمل من إنتاج لبناني سوري مشترك.

 

ويعد مسلسل الثمن النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى زين يجسد دوره باسل خياط، وهو صاحب مجموعة ضخمة من الشركات، وناقم على النساء بسبب أحداث تعرض لها في الماضي، الأمر الذي يجعله يعطي أحكاما ظالمة عليهن.

 

 

تم نسخ الرابط